منتدى اللغة العربية والاعلام

منتدى اللغة العربية والاعلام

هذا منتدى لتخصص اللغة العربية والاعلام في الجامعة العربية الأمريكية / جنين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الأحد 14 ديسمبر 2008, 11:29 pm

[center][font:45aa=Comic Sans MS][size=21][color:45aa=#ff00ff]السلام عليكم

اللعبة من العنوان مفهومة

واللعبة كل واحد يقول حرف (( ص)) (( د )) (( ي )) (( ق )) والعضو اللي

يوصل لحرف (( ق )) يقول من أعز صديق له

أوووووكي ؟ إتفقنا يلا يا رب تعجبكم

وأنا راح أبدأ ((( ص )))


...... تحيـــــــــــاتي لكم ......[/color][/size][/font]
ا[/center]

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
الرفيق كاسترو
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 573
العمر : 27
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : الحمد لله الذي لا نحمد سواه
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الأحد 14 ديسمبر 2008, 11:50 pm

[color:fd19=yellow]والله مني فاهم اللعبة مليح اخي بس معلش
انا والله والله والله اني بعتبر جميع الطلاب والطالبات في تخصصنا هم بمثابة اخوان الي واتمنى من الجميع يكون عنده نفس الشعور تجاهي
والله يرضى على الجميع
مشكور اخي على اللعبة الي شكلها كتير حلوة
وان شاء الله تعجب طلاب التخصص[/color]

_________________
اخوك المحب كاسترو
......[b][u]نحن الدرب[/u][/b]......
أنا لا أكتب بالمداد......بل بدماء القلب..فاعذروني إن لقيتم
آثار جراحي ..بين السطور...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الأحد 14 ديسمبر 2008, 11:53 pm

[b][i][u][color:36e5=yellow]بفهمك اياها بكرة [/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:36e5=#ffff00]شكرا على المرور[/color][/u][/i][/b]

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
نور الحق
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 385
العمر : 27
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 7:24 am

السلام عليكم
رح اعتبر انو الاخ الرفيق كاسترو كتب حرف الدال
وانا رح اكتب حرف ((ي))
شكرا كتير على اللعبة
تحياتي

_________________
سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد ان لا اله الا أنت
أستغفرك واتوب اليك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/
نور الحق
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 385
العمر : 27
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 7:27 am

(ق)
اعز صديق طبعا (نجمة المساء)
شكرا كمان مرة على اللعبة
تحياتي

_________________
سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد ان لا اله الا أنت
أستغفرك واتوب اليك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/
نجمة المساء
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 247
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله في كل وقت
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 5:26 pm

شكرا يا نور الحق ان شاء الله منضل اصدقاء على طوووووووول
(ص)
شكرا على اللعبة

_________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحق
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 385
العمر : 27
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 5:57 pm

ان شا الله يا رب
(د)
..............

_________________
سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد ان لا اله الا أنت
أستغفرك واتوب اليك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/
ابو الوليد ال

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 27
العمر : 31
مكان السكن : جنين
التخصص : تجاره وتسويق
الحاله النفسية : حب التعارف والاستفاده من المعلومات على المنتدى وافادة الاعضاء بما هو من تخصصات الاعلام
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 6:04 pm

[b][i][u]الله يوفقكم

( ي )

قال تعالى
انما يخشى الله من عباده العلماء
( صدق الله العظيم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/profile.forum
ابو الوليد ال

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 27
العمر : 31
مكان السكن : جنين
التخصص : تجاره وتسويق
الحاله النفسية : حب التعارف والاستفاده من المعلومات على المنتدى وافادة الاعضاء بما هو من تخصصات الاعلام
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 6:06 pm

شكرا لكم جميعا وان شاء الله بنكون جميعنا اصدقاء
.......................
( ق )
..
اتمنى لكم دوام الصحه والعافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/profile.forum
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 8:49 pm

[b][i][u][color:7155=yellow]طيب اخواني شكرا على مشاركتكم كتير [/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:7155=#ffff00]وهاي[/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][/u][/i][/b]
[b][i][u] [/u][/i][/b]
[b][i][u][color:7155=#ffff00] ( ق )[/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:7155=#ffff00]و[/color][/u][/i][/b][b][i][u][color:7155=#ffff00]عن جد كلكم اعزاء علي بدون مجاملة والله [/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:7155=#ffff00]وبعدين بحكيلكم من هو اعز صديق علي بس لا تزعلوا لأني ما حكيت [/color][/u][/i][/b]

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 8:51 pm

[b][i][u][color:3655=yellow]هاي أنا رجعت أعز صديق علي هو لوحدو بيعرف وشكرا [/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:3655=#ffff00](ص)[/color][/u][/i][/b]

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
نور الحق
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 385
العمر : 27
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الإثنين 15 ديسمبر 2008, 11:01 pm

(د) (د) (د)
...........

_________________
سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد ان لا اله الا أنت
أستغفرك واتوب اليك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/
ابو الوليد ال

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 27
العمر : 31
مكان السكن : جنين
التخصص : تجاره وتسويق
الحاله النفسية : حب التعارف والاستفاده من المعلومات على المنتدى وافادة الاعضاء بما هو من تخصصات الاعلام
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الثلاثاء 16 ديسمبر 2008, 10:40 pm

[b][i][u]( ق )[/u][/i][/b]
[b][i][u]اتمنى من الجميع ان يتقبلني صديق له [/u][/i][/b]
[b][i][u]اتمنى للجميع دوام الصحه والعافيه[/u][/i][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/profile.forum
نور الحق
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 385
العمر : 27
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الثلاثاء 16 ديسمبر 2008, 11:23 pm

(ص) (ص) (ص)
**********

_________________
سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد ان لا اله الا أنت
أستغفرك واتوب اليك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الأربعاء 17 ديسمبر 2008, 3:43 pm

[b][i][u][color:9ad8=yellow](د) )د)[/color][/u][/i][/b]

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
نور الحق
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 385
العمر : 27
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الأربعاء 17 ديسمبر 2008, 7:32 pm

(ي) (ي) (ي)
********

_________________
سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد ان لا اله الا أنت
أستغفرك واتوب اليك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الأربعاء 17 ديسمبر 2008, 9:52 pm

[b][i][u][color:faca=cyan]مشكورين على مشاركتكم في اللعبة وأتمنى أن تستمروا[/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:faca=#00ffff]فيها[/color][/u][/i][/b]
[b][i][u] [/u][/i][/b]
[b][i][u][color:faca=#00ffff]وسامحوني لأني ما بقول أعز صديق [/color][/u][/i][/b]

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
ابو الوليد ال

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 27
العمر : 31
مكان السكن : جنين
التخصص : تجاره وتسويق
الحاله النفسية : حب التعارف والاستفاده من المعلومات على المنتدى وافادة الاعضاء بما هو من تخصصات الاعلام
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الأربعاء 17 ديسمبر 2008, 10:17 pm

) ق (
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/profile.forum
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الجمعة 19 ديسمبر 2008, 10:15 pm

[b][i]ص [/i][/b]
[b][i]وشكرا[/i][/b]

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الخميس 08 يناير 2009, 9:03 pm

[b][i][u][color:243f=cyan] د[/color][/u][/i][/b]

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الخميس 08 يناير 2009, 9:05 pm

[center][b][i][u][color:a4e3=yellow]د[/color][/u][/i][/b][/center]

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
بنت فلسطين

avatar

انثى
عدد الرسائل : 117
العمر : 26
مكان السكن : نابلس
التخصص : لغة عربية
الحاله النفسية : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 29/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الإثنين 31 أغسطس 2009, 3:21 pm

مشكور على اللعبة ي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الحق
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 385
العمر : 27
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الإثنين 31 أغسطس 2009, 5:16 pm

ق
أعز صديق : نجمة المساء

_________________
سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد ان لا اله الا أنت
أستغفرك واتوب اليك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الثلاثاء 01 سبتمبر 2009, 3:23 pm

الله يديمكم لبعض يا نجمة المساء ونور الحق


ص.......ص .........ص....ص

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
عاشقة فلسطين

avatar

انثى
عدد الرسائل : 21
العمر : 26
مكان السكن : الزبابدة
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : دائماً وأبداً الحمد لله
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الجمعة 04 سبتمبر 2009, 8:54 pm

شكرا أخي على اللعبة عن جد إنها مرة بتشتت الذهن إجمالاً حلوة Laughing الله يديم الصداقة بين الجميع وأرجوا من الله أن تقبلوني صديقة وأخت لكم جميعاً . (د) *د * (د) ولا تنسوا المثل القائل الصديق وقت الضيق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   السبت 05 سبتمبر 2009, 4:32 pm

ومين يلي ما بدو يقبلك صديقه عشان أطرده من المنتدى ههههههههه
وهاي حرف

ي ي .....ي.....ي...... ي....ي
تقبلوا احترامي لكم

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الجمعة 11 سبتمبر 2009, 4:36 pm

كلكم خايفين بعرف
وهاي

ق ق ق ق ق ق
والصديق العزيز هو
قيد الأسر
الله يفك أسره
شاهر زايد

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
بنت فلسطين

avatar

انثى
عدد الرسائل : 117
العمر : 26
مكان السكن : نابلس
التخصص : لغة عربية
الحاله النفسية : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 29/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الخميس 01 أكتوبر 2009, 11:30 am

ص ****************ص*************ص****************ص*********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الخميس 01 أكتوبر 2009, 6:07 pm

د******د*******د**********د*******د******د

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
نجمة المساء
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 247
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله في كل وقت
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الأحد 04 أكتوبر 2009, 4:57 pm

ي***ي***ي***ي***

_________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 32
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى   الأحد 04 أكتوبر 2009, 5:07 pm

....ق.....ق.....ق.....ق......
وصديقي العزيز مع الأسف غائب وأنتظر عودته بفارغ الصبر
شاهر زايد
قيد الأسر

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
 
أكمل كلمة صديق واختار أعز صديق الك في المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللغة العربية والاعلام :: القسم الترفيهي :: منتدى الالعاب-
انتقل الى: