منتدى اللغة العربية والاعلام

منتدى اللغة العربية والاعلام

هذا منتدى لتخصص اللغة العربية والاعلام في الجامعة العربية الأمريكية / جنين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انتقادات طلاب وطالبات التخصص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرفيق كاسترو
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 573
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : الحمد لله الذي لا نحمد سواه
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الثلاثاء 16 ديسمبر 2008, 12:06 am

[color:9b9b=red][center]رح اعتبر انو هاي لعبة حتى لو بدكم تحكوا انو في بعقلي وشة مو مشكلة[/center][/color]

الهدف من هاي اللعبة هو تقوية روح الاخوة بين الطلاب والطالبات في تخصص اللغة العربية والاعلام

[color:9b9b=brown]رح يقوم كل واحد بانتقاد طالب او طالبة بالقسم هوحاسس انو هاد الطالب او الطالبة بتصرف تصرف غير مرضي[/color][color:9b9b=blue][center]واهم اشي في هاي اللعبة هو عدم ذكر اسم الطالب او الطالبة الي انت بدك تنتقدوا لانوا بدون هيك رح تكتر المشاكل وهاد مش بصالحناوالي بدنا نبني رح نهدموا بسرعة وبدل ما انعمر بنخرب[/center][/color][[center]color=violet]بدون ذكر اسماء [/color][/center]

_________________
اخوك المحب كاسترو
......[b][u]نحن الدرب[/u][/b]......
أنا لا أكتب بالمداد......بل بدماء القلب..فاعذروني إن لقيتم
آثار جراحي ..بين السطور...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرفيق كاسترو
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 573
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : الحمد لله الذي لا نحمد سواه
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الثلاثاء 16 ديسمبر 2008, 12:22 am

[color:48e0=red]في واحد كنت انا واياه اصدقاء وفجاة حسيت تصرفاته اتغيرت وكبر راسو كتيييييييييير وبطل يشوف حد قدامه وكإنا ما بنعرف بعض
وبعدين صرت احس وكإنوا بفكرني انا محتاج الو
بس الله الغني والله مني بحاجة حدا
بس ما بحب اشوف حد كبير نفس وعلى مين على اصحابه والله هاد مهو عارف مين انا لسا
انا المحترم عيوني اله ازا بطلب عيوني بعطيه اياهم
بس ناس من هل شكل ما بلزم يكونوا اصحاب الي وانا ما ني بحاجة الهم
عند الاجابة صديق واحد اعتبره متل اخوي يكون وفي الي عن كل الناس والاصحاب الندال الي ما بهمهم غير بطونهم
راجع حالك يا ابن الناس...... وين في واحد حاسس حاله هيك يراجع حاله يمكن ايكون يكون هو
خلينا اخوان بعدنا باول الجامعة ورح انطول..... بعدلنا اربع سنين في الجامعة......
الله بغنيني عن كل واحد بهل مواصفات[/color]

_________________
اخوك المحب كاسترو
......[b][u]نحن الدرب[/u][/b]......
أنا لا أكتب بالمداد......بل بدماء القلب..فاعذروني إن لقيتم
آثار جراحي ..بين السطور...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الوليد ال

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 27
العمر : 31
مكان السكن : جنين
التخصص : تجاره وتسويق
الحاله النفسية : حب التعارف والاستفاده من المعلومات على المنتدى وافادة الاعضاء بما هو من تخصصات الاعلام
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الخميس 18 ديسمبر 2008, 9:23 pm

انا كانت الي صديقه بكلية الاداب وكنت احترمها وتحترمني
كنت اعتبرها اهم شخص عندي بالجامعه
بصراحه انا بعد ما تعرفت عليها اكتر وحكينا لبعض كل تفاصيل حياتنا انا حبيتها
انا طبعا كنت اعرف انها الها علاقه مع طالب من كلية التجاره
طبعا كانت علاقتهم اخويه والطالب مؤبد جدا وخلوق
انا كنت احكيلها ديري بالك على دراستك ولاتهتميلي ولا تهتمي لغيري
بيوم من الايام سمعت اربع طلاب بيحكو عنها وعن الطالب بكلية التجاره انا
مسكت الطالب ونبهتو وحكيتلو خفف من وقفتك معها بالكليه
اجا الطالب حكالها انه انا بهددو بانو ازا ما ابعد عنها رح اتسببلهم بمشاكل طبعا هيي زعلت مني وانا فهمتها القصه كلها لكن البنت لحد اليوم ما بتحكي معي
.............الاهم في هذا الانتقاد اني انبه الجميع انو ما بتعلق ببنت داخل الجامعه مو لانو بجوز تكون البنت مو خلوقه لكن من المعتاد انها البنت توقف وتحكي مع زملائها لكن ازا حبيبها شافها رح يصير بينهم زعل وينكدو على بعض ..يعني لازم تكون علاقتهم صداقه فقط وبعد انهاء التعليم الكل يختار طريقو ويوخد نصيبو
...اقبلو مني الاحترام وعليكم داخل الجامعه الالتزام...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/profile.forum
نور الحق
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 385
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الخميس 18 ديسمبر 2008, 10:09 pm

السلام عليكم
انا حابة انتقد طلاب التخصص بشغلة هوي انو كل واحد فيهم متعصب لحزب معين وممكن يعادي الشخص الآخر بس لانو مش متل حزبو وناسيين فلسطين ومتزكرين فتح وحماس وبيتناقشو في محاضرة الاعلام في امور مالها نهاية ومالها حل .......... وبالنسبة لالك يا ابو الوليد انو البنت المحتــــــــــــــرمة مبينة وازا اتعرضت لموقف انها تحكي فيه مع شب بتقدر تختصرو عالسريع وباختصار البنت بتصاحب بنت والشب بصاحب شب هادا الحكي مش من عندي هادا بناء على تعاليم الاســــــــــــــلام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_________________
سبحانك اللهم وبحمدك
اشهد ان لا اله الا أنت
أستغفرك واتوب اليك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://clubthemedia.ahlamontada.com/
الرفيق كاسترو
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 573
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : الحمد لله الذي لا نحمد سواه
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الجمعة 19 ديسمبر 2008, 4:40 pm

[color:7684=red]شكرا اخي ابو الوليد على التفاعل
وشكرا اختي نور الحق على نصيحتك لابو الوليد
وانا بايدك على هذه المشكلة الي بواجهها طلاب التخصص ولكن هي مشلكة ما بتقدري تنتقدي الطلاب عليها لانها جزء من المشاكل الي بتواجه فلسطين وهي جزء من حياتنا الصحفيين ولازم نوضحها
وما نخضع بالتالي لاي وسيلة من وسائل الاعلام لانو السبب في هاي المشاكل هو تاثير وسائل الاعلام علينا
شكرا لالك كتييييييييييييير.............[/color]

_________________
اخوك المحب كاسترو
......[b][u]نحن الدرب[/u][/b]......
أنا لا أكتب بالمداد......بل بدماء القلب..فاعذروني إن لقيتم
آثار جراحي ..بين السطور...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة المساء
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 247
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله في كل وقت
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الأربعاء 14 يناير 2009, 1:55 pm

في بنت طبعاً أنا ما عملتلها شي حتى ما بذكر إذا مرة حكيت معها شي...
بس بحسها بتشوفني وبتشوف العمى بالمختصر...
ع كل حال أنا عمري ما كرهت حد أو حملت ع حد شو ما عملي...
والله يقدم يلي فيه الخير للجميع...

_________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 31
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الجمعة 16 يناير 2009, 9:09 pm

[center][b][i][u][color:f429=red]السلام عليكم ورحمة الله ..[/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:f429=#ff0000]تحية طيبة وبعد [/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:f429=#ff0000]أنا أصلا ما بحب الانتقادات بس أجبرت على ذلك [/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:f429=#ff0000]يوم ما اجتمعنا مع الطلاب وأنا كنت مفكر انو بينقعد معهم [/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:f429=#ff0000]بس يا للأسف خيبوا آمالي [/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:f429=#ff0000]تفاجئت بأنه من المستحيل أن يعتمد عليهم بالأمور الجدية [/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:f429=#ff0000]الا من رحم ربي [/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:f429=#ff0000]يعني بطلع شي 20 طالب وطالبة بيرتكن عليهم [/color][/u][/i][/b]
[b][i][u][/u][/i][/b]
[b][i][u][color:f429=#ff0000]وشكرا [/color][/u][/i][/b][/center]

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
الرفيق كاسترو
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 573
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : الحمد لله الذي لا نحمد سواه
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الجمعة 16 يناير 2009, 9:18 pm

[b][color:c58e=red]شكرا اختي نجمة [/color][/b]
[b][color:c58e=#ff0000]واتمنى من هذه الطالبة ان تكون غير قاصدة [/color][/b]
[b][color:c58e=#ff0000]واللهم وفق بينكم[/color][/b]
[b][color:c58e=#ff0000]وشكرا اخي الفارس على هذا الاشارة على طلاب التخصص [/color][/b]
[b][color:c58e=#ff0000]واتمنى ان يكونو ملتزمين بالمرات القادمة[/color][/b]
[b][color:c58e=#ff0000]شكرا للمرور اخواني[/color][/b]

_________________
اخوك المحب كاسترو
......[b][u]نحن الدرب[/u][/b]......
أنا لا أكتب بالمداد......بل بدماء القلب..فاعذروني إن لقيتم
آثار جراحي ..بين السطور...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرفيق كاسترو
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 573
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : الحمد لله الذي لا نحمد سواه
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الجمعة 16 يناير 2009, 9:27 pm

[b][color:f036=red]في طلاب وطالبات ازا بتشوفهم بتحكي ما في احسن منهم لانو علاقتك فيهم بتكون لساتها سطحية [/color][/b]
[b][color:f036=#ff0000]بس لما تحتاجهم ومتل ما بقول المتل الصديق وقت الضيق اكيد بتميزهم منيح[/color][/b]
[b][color:f036=#ff0000]هم بكونو مناح شكلهم بس يخبتـــــــــــــــــــــي لو تعرفهم منيح يمـــــــــــــــــا [/color][/b]
[b][color:f036=orange]يــــــــــــامـــــــــا تحــــــــــــــــــت الســــــــــــــــــواهي دواهــــــــــــــي[/color][/b]

_________________
اخوك المحب كاسترو
......[b][u]نحن الدرب[/u][/b]......
أنا لا أكتب بالمداد......بل بدماء القلب..فاعذروني إن لقيتم
آثار جراحي ..بين السطور...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 31
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   السبت 11 يوليو 2009, 9:00 pm

الصحيح وبعد الاطلاع أكثر فأكثر
أنا مبسوط من الأغلبية في القسم
بس في صفه سيئه وهي انو بعض البنات بغارن من بعض وبحقدن

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
نجمة المساء
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 247
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : الحمد لله في كل وقت
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الإثنين 13 يوليو 2009, 8:00 pm

بدي انتقد بس هالمرة شب!!!
في شب من لجداد بالقسم يبدو ما بنتبه كيف بكون يتطلع بالبنات...
أنا بخاف منه لو بإيدي بفصله من القسم...(لا تحكوا زودتيها)
يا ريت يهذب شوي من أخلاقه وينتبه انو بنتضايق كتيييييير منه
يعني مو بس أنا وصاحباتي كمان...

_________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرفيق كاسترو
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 573
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : الحمد لله الذي لا نحمد سواه
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   السبت 05 سبتمبر 2009, 11:39 pm

ههههههههههههههه الله يهدي الجميع يا اختي يعني انتي اعرف بالطلاب الجدد كلهم هيك بكونوا بس اكيد عشنهم جداد وان شاء الله اخلاقه بتتعدل

_________________
اخوك المحب كاسترو
......[b][u]نحن الدرب[/u][/b]......
أنا لا أكتب بالمداد......بل بدماء القلب..فاعذروني إن لقيتم
آثار جراحي ..بين السطور...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 31
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الأحد 06 سبتمبر 2009, 5:01 pm

لا تخاف كاسترو رح يطلع من كل الجامعة
ونخلص منو
وانت يا نجمة المساء لا تقلق خلص ترى يلي بطلع بوحدة من تخصصنا بنقتلوا أنا وكاسترو ولا كيف كاسترو ؟

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
الرفيق كاسترو
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 573
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : الحمد لله الذي لا نحمد سواه
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الخميس 10 سبتمبر 2009, 2:01 pm

انا منو علي يا خالي العزيز مهو بدي اقلك انت اخخخخخ بس اتركني يا خالي علي وشوف كيف بدي آآآآآآآ وخلص انت عارف الي الباقي

_________________
اخوك المحب كاسترو
......[b][u]نحن الدرب[/u][/b]......
أنا لا أكتب بالمداد......بل بدماء القلب..فاعذروني إن لقيتم
آثار جراحي ..بين السطور...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرفيق كاسترو
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 573
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : الحمد لله الذي لا نحمد سواه
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الخميس 10 سبتمبر 2009, 2:04 pm

لعبتنا الطوشات برضو يا خالي

_________________
اخوك المحب كاسترو
......[b][u]نحن الدرب[/u][/b]......
أنا لا أكتب بالمداد......بل بدماء القلب..فاعذروني إن لقيتم
آثار جراحي ..بين السطور...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر الجريح ( عبد الله )

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 26
مكان السكن : فلسطين - جنين
التخصص : اللغة العربية و الإعلام
الحاله النفسية : جيدة
تاريخ التسجيل : 03/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الثلاثاء 03 نوفمبر 2009, 8:13 pm

[center]مساء الخير للجميع
بس ياريت الموضوع لو كان عن ماذا تحب في الطلاب و الطالبات لأننا إخوتي بهذه المرحلة بالذات نحتاج إلى النظر إلى ما يوحدنا و ما يجمعنا و ليس ما يفرقنا و
و على العموم تحياتي للجميع[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 31
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الثلاثاء 03 نوفمبر 2009, 8:45 pm

تحياتي لك أخي عبدالله
بتقدر من خلال الموضوع وضع الحالات الايجابية والسلبية دون ذكر أسماء
وشكرا لك

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
??? ???
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الخميس 05 نوفمبر 2009, 8:14 pm

بالنسبة اللي يا أخواني ويا أخواتي بعتبر انو الطلاب مو صغار حتى نعلمهم كيف يتصرفو وكل انسان مسؤول عن تصرفاتو واللي بيقدم السبت بيلاقي الأحد وعلى كل حال اسمعو من اخوكم لا تنهى عن خلق وتاتي بمثله عار عليك إذا فعلت عظيم وبضن انها مفهومة أبو زيد رحال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرفيق كاسترو
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 573
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : الحمد لله الذي لا نحمد سواه
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الخميس 05 نوفمبر 2009, 10:33 pm

شكرا ابو زيد رحال وشرا يا عبد الله على المرور ومتل ما حكى انس الي بدك اياه بتقدر تكتبه والهدف مش انو نخسر بعض الهدف انو نبه بعض من الاخطاء الي بنوقع فيها لانه الانسان بتعلم من خطأه واذا ما اخطأ ما بتعلم وبضل جاهل

_________________
اخوك المحب كاسترو
......[b][u]نحن الدرب[/u][/b]......
أنا لا أكتب بالمداد......بل بدماء القلب..فاعذروني إن لقيتم
آثار جراحي ..بين السطور...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????? ??
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الأحد 08 نوفمبر 2009, 5:25 pm

شكرا يا أحلى صديق ورفيق وأخ كاسترو على أهتمامك بما يدور في هذا النادي وأتمنى من الجميع أن يدعمو هذا النادي والقائمين عليه من أجل المساهمة في رفع المستوى الثقافي لجميع الطلاب أخوك المحب رحالللللللللللللللللللللللللل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس2009
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 769
العمر : 31
مكان السكن : اليامون\جنين
التخصص : لغة عربية واعلام
الحاله النفسية : ألا بذكر الله تطمئن القلوب
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الأحد 08 نوفمبر 2009, 9:47 pm

شكرا لك عزيزي الزائر على لطفك

_________________
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا فا الظلم يرجع عقباه الى الندم

تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://media.aaug@gmail.com
????????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 8:33 pm

شكر لك على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرفيق كاسترو
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 573
العمر : 26
مكان السكن : جنين
التخصص : لغة عربية وإعلام
الحاله النفسية : الحمد لله الذي لا نحمد سواه
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انتقادات طلاب وطالبات التخصص   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 9:29 pm

ولك عيوني يا كبير نورتنا يا رحال شكرا على المرور

_________________
اخوك المحب كاسترو
......[b][u]نحن الدرب[/u][/b]......
أنا لا أكتب بالمداد......بل بدماء القلب..فاعذروني إن لقيتم
آثار جراحي ..بين السطور...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتقادات طلاب وطالبات التخصص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللغة العربية والاعلام :: القسم العام :: أخبار التخصص-
انتقل الى: